جماهير الجزائر




         واصل المنتخب الجزائري لكرة القدم صدارتة للتصنيف الشهري بالفيفا للمنتخبات العربية وفقاً للتصنيف الذى أصدره الفيفا اليوم، الخميس، وقبل أيام قليلة من مشاركتها في بطولة الأمم الإفريقية التي تنطلق في جنوب أفريقيا بعد غد السبت.
ورغم تراجعه ثلاث مراكز في تصنيف الفيفا هذا الشهر إلا أن المنتخب الجزائري واصل صدراته العربية محتلا المرتبة  الـ22 على العالم بعدما كان يحتل المركز الـ19 فى تصنيف الشهر الماضى.
وواصل منتخب كوت ديفوار تصدره لقائمة المنتخب الأفريقية، بعدما احتل المركز الـ14 عالمياً، متفوقاً على منتخبات الجزائر ومالى في المرتبة (25) وغانا في المركز (26)، وهو المنتخب نفسه الي يلعب مع الجزائر وتونس وتوجو في المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية.
وتراجع المنتخب المصري 13 مركزاً دفعة واحدة، فى التصنيف بعدما احتل المركز الـ 54، ، بدلاً من المركز الـ 41 الذى احتله الشهر الماضى فيما جاءت القفزة الكبيرة للمنتخب الليبي بسبعة مراكز كاملة محتلا المركز الـ47 فى التصنيف الجديد.
وبينما جاء المنتخب التونسى فى المركز الثالث عربيا في المرتبة (53)، متفوقاً على المنتخب المصري الذى تراجع للمركز الرابع في المرتبة 54 عالميا.
واحتل المنتخب السعودي المركز الـ 118 في التصنيف بعد أن كان في المركز 126 ويأتي هذا بعد يوم واحد من إقالة مدربه الهولندي فرانك ريكارد إثر سلسة من الفشل في تحقيق البطولات.
وعلى صعيد الصدارة العالمية حافظت اسبانيا على صدارتها للتصنيف تلتها كل من ألمانيا والأرجنتين وإيطاليا على التوالي.








المغير الان



التالي
هذا هو الموضوع التالي.
Previous
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة المغير الان © جميع الحقوق محفوظة